_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 3 - 2018

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

سعياً لتطوير العمل التطوعي في محافظة ينبع، أقام فريق الديوانية التطوعي مبادرة “طلابنا مستقبلنا” صباح امس في اول اسبوع دراسي للطلاب . والذي أقيم في إبتدائية حنين .

وتستهدف المبادرة طلاب الصف الاول الإبتدائي في اول اسبوع دراسي لهم وذلك بمشاركة شخصيات كرتونية ومسابقات ترفيهية أدخلت البهجة والسرور إلى نفوس الطلاب وكان الهدف من هذه المبادرة هو تعزيز الثقة بالنفس بين الطلاب المستجدين وغرس حب التعلم فيهم ، وإزالة الرهبة لدى الكثير من الطلاب والمساعدة على تأقلمهم في المدرسة .






  114679 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام