_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان أن فرنسا مازالت “جاهزة للتحرك” حال استخدم النظام السوري أسلحة كيميائية فتاكة.

ويأتي البيان فيما تستعد القوات السورية وحلفاؤها لما يمكن أن يكون هجوما على إدلب، وهي إحدى المناطق القليلة المتبقية التي مازالت تحت سيطرة المعارضة.

ونقلت وكالة أنباء بلومبرج عن وزارة الخارجية الفرنسية قولها “مثل هذا الهجوم سيكون له عواقب كارثية”. ودعت الوزارة روسيا إلى المساعدة في حماية السكان المدنيين.

كانت فرنسا قد انضمت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا في قصف مواقع سورية في ابريل، زاعمة أنه جرى استخدام أسلحة كيميائية في هجوم للنظام على ضاحية بدمشق .

  52 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام