_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 4 - 2018

صحيفة ينبع – واس

دشن محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي اليوم, المقر الجديد للمجلس البلدي لبلدية محافظة ينبع, بحضور رئيس المجلس البلدي سلامه العنيني, ورئيس بلدية ينبع فهد المشعان وأعضاء المجلس البلدي.

واطلع المحافظ على تجهيزات المقر الجديد, مستمعاً إلى نبذة عن خدمات وقرارات وتوصيات المجلس وإنجازاته خلال دورته الحالية التي بدأت في الربع الأول من عام 1437هـ .

وأكد الدور المهم الذي تقوم به المجالس البلدية وأعضائها وإسهاماتها في تطوير العمل البلدي في المدن والمحافظات, مشيراً إلى أهمية التكامل بين المجلس البلدي والبلدية لتحقيق الهدف المنشود وخدمة المحافظة وتطويرها من حيث الخدمات التي تقدمها البلدية وتحقيق تطلعات أهالي ينبع في توفير الخدمات بالمستوى المطلوب.

  102588 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام