_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 6 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
كشفت شركة Sourcenext عن جهاز الترجمة Pockettalk للجيب؛ وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات IFA بالعاصمة الألمانية برلين.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن جهاز الترجمة Pockettalk الجديد يدعم 74 لغة، مشيرةً إلى أنه يتعين على المستخدم خلال الدردشة نطق الجملة المراد ترجمتها لتصدر الترجمة إما صوتيًّا أو كتابيًّا لبعض اللغات.

ويعتمد جهاز الترجمة Pockettalkعلى قاعدة بيانات متصلة بالإنترنت. ويتم الاتصال بالشبكة العنكبوتية عن طريق شبكة WLAN اللا سلكية أو الهاتف الذكي أو بطاقة SIM للاتصالات الجوالة العالمية.

ويتوافر جهاز الترجمة Pockettalk باللون الأسود أو الأبيض أو الذهبي بسعر 249 دولارًا أمريكيًّا لإصدار WLAN، أو 299 دولارًا أمريكيًّا لإصدار بطاقة SIM.

  90 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام