_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تعتزم شركة سوني، عملاق صناعة الإلكترونيات اليابانية، تحويل جميع احتياجاتها من الطاقة إلى الطاقة المتجددة بحلول عام 2040، وفقًا لصحيفة “نيكي” اليابانية، نقلًا عن مسؤولين تنفيذيين لم تكشف عن هويتهم.

وتسعى الشركة إلى رفع نسبة الطاقة المتجددة إلى 30 % من 7 % حاليًا بحلول عام 2030 في مكاتبها ومصانعها العالمية التي يبلغ عددها 111.

وقالت “سوني”: إنَّ القرار سيساعد على زيادة قيمة الشركة، بعد أن بات الكثير من المستثمرين والشركات يفضلون الارتباط بالشركات الصديقة للبيئة.

وأضافت الصحيفة: أنَّ الشركة سوف تستخدم الألواح الشمسية عالية الكفاءة على أسطح المصانع لتوليد الطاقة.

  38 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام