_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
نشرت صحيفة “سود ويست” الفرنسية إنفوجرافًا تبين فيه أكثر وأقل الهواتف التي ترسل إشعاعات ضارة، والتي يعتقد أن لها تداعيات وخيمة على صحة الإنسان.

وقالت الصحيفة: المكتب الفيدرالي الألماني للحماية من الإشعاع قام بتحليل الإشعاع الصادر عن جميع الهواتف الذكية في السوق بالتفصيل.

وأضافت: “رغم عدم وجود دراسة موثوقة، أثبتت الضرر المحتمل للإشعاع المنبعث من الهواتف الذكية، من الواضح أنه يجب تجنب التعرض لها لفترة طويلة، خاصة أن الهاتف المحمول أصبح طوال الوقت في الجيب، أو على المائدة، أو على أذننا بالساعات طوال اليوم”.

وأكدت أنه من أجل هذا الأمر حلل المكتب الفيدرالي الموجات المنبعثة من كل الهواتف الذكية في السوق بدقة خلال إجراء المكالمات.

وأوضح أن موقع “Statista” أخذ هذه البيانات وترجمها من خلال إنفوجراف بين فيه أكثر وأقل الهواتف ضررًا على صحة من حيث إرسالها للإشعاعات.

وجاء في مقدمة الهواتف الضارة شاومي إيه1، وإن بلس 5 تي، هاواوي ميت 9 ، والمثير للدهشة أن آيفون 7 جاء في المركز العاشر وآيفون 8 في المركز الـ13.

في المقابل، هواتف سامسونج احتلت وضعًا جيدًا للغاية، فأغلب الهواتف التي تصدر أقل قدر من الإشعاع تابعة للشركة الكورية الجنوبية، حيث جاء جالكسي نوت 8 في المقدمة مع زد تي إي آكسون إليت، وإل جي جي 7، بينما خلت هذه القائمة من أي منتجات لآيفون.

  87 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام