_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
سبتمبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة بدر، اجتماعه رقم 38، وذلك في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس عبداللطيف بن رشيد الصبحي وحضور نائب رئيس المجلس محمد حسين الشريف ورئيس البلدية بالنيابة عبدالمنعم الحربي وأعضاء المجلس.
وقد ناقش المجلس خلال الاجتماع عدد من المواضيع ومنها محضر لجنة تنمية الاستثمار بالمجلس والذي تركز حول عدد من النقاط التي تم مناقشتها خلال لقاء اللجنة مع مدير إدارة الاستثمار بالبلدية.
وبعد المناقشة أقر المجلس مخاطبة البلدية لتزويد المجلس بالدراسة الشاملة لجميع المواقع والفرص الاستثمارية، وتزويد المجلس بنسخة من عقد سوق السمك بالرايس والاجراءات المتخذة من البلدية لتشغيل السوق والاستفسار عن سوق الأعلاف والمواشي والمسلخ الذي اعتمد موقعه مؤخراً على طريق جدة القديم في منطقة المفرق وموعد طرحه أمام المستثمرين, وتخصيص أرض لإقامة مول في المحافظة وتخصيص مواقع استثمارية للصرافات الآلية للبنوك في شارع الشهداء ببدر ومدخل المحافظة الشمالي ومنطقة الغزلاني, ومتابعة قرار المجلس بشأن استكمال بعض الاشتراطات في الأسواق القائمة.
وناقش المجلس الطلبين المقدمين من عضو المجلس حمود الشريف حول بعض الملاحظات التي طرأت على الممشى المجاور لمركز التنمية الاجتماعية ووضع حواجز في نهاية المجرى المجاور للممشى واقتراحه بشأن تسمية الحديقة الواقعة على مدخل بدر من الطريق السريع وطلبه تخصيصها للشباب مع تخصيص الحديقة المزمع إقامتها جنوب محطة الراكة للعائلات، وأوصى المجلس بمخاطبة البلدية بهذا الخصوص, فيما أحال المجلس الطلب المقدم من عضو المجلس حويمد الصبحي بشأن نظام الري وألعاب الأطفال بحديقة الملك عبدالعزيز وحديقة الراكة لمعالجة الملاحظات الواردة في الطلب وأقر المجلس مقترح رئيس المجلس بعقد جلسات المجلس في كل من الرايس والواسطة كما اطلع المجلس على الخطابات والتعاميم الواردة وتقريراً عن أعمال أقسام البلدية.

  42 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام