_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أصدرت هيئة المواصفات والمقاييس بيانا توضيحي بخصوص ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول احتواء حافظات الشاهي والقهوة على مواد غير آمنة .

وقالت الهيئة أن النقطة السوداء التي تظهر في بعض الحافظات هي عبارة عن قطعة دائرية الشكل تضعها بعض الشركات المصنعة في الحيز المفرغ من الهواء بين طبقتي الزجاج للحافظة بغرض التثبيت.

وأشارت الهيئة إلى أن تلك القطعة لا تلامس السائل المراد حفطة، ولا تشكل تهديدا لسلامة المستهلك عند استخدام الحافظات بالشكل المعتاد، وتطمئن عموم المستهلكين بأن التهديد المحتمل من مثل هذه الحافظات يقتصر فقط عند تعرضها للكسر، ويتمثل في (التعرض لجروح، التعرض لحروق من السوائل، استنشاق المادة المنع منها قطعة التثبيت بشكل مباشر).

كما توصي الهيئة المستهلكين في حال انكسار الحافظات التخلص منها بالشكل المناسب وذلك بوضعها في أكياس بلاستيكية محكمة الاغلاق قبل التخلص منها في حاويات النفايات.

  60 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام