_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة “فيسبوك”، عزمها افتتاح أول مركز بيانات لها في آسيا، حيث تستعد الشركة لبناء مركزها الجديد في سنغافورة بتكلفة تتجاوز المليار دولار.

وقالت الشركة: إن اختيار سنغافورة جاء لعدة أسباب، منها البنية التحتية القوية، وتوفر القوى العاملة والموهوبة، بالإضافة إلى وجود العديد من الشركاء فيها.

وأضافت في بيان لها: “عززت سنغافورة السياسات التي توفر بيئة ملائمة للأعمال التجارية، بما في ذلك سهولة الحصول على إذن بالبناء”.

وسيكون هذا المركز الـ15 لـ”فيسبوك” حول العالم، وسيتم تشغيله بالاعتماد على الطاقة المتجددة.

وتلقت الشركة وعدًا من سنغافورة بتزويدها بالطاقة المتجددة بنسبة 100 بالمئة بحلول العام 2020.

وسيوفر هذا المشروع الضخم، المئات من الوظائف الجديدة لأصحاب الكفاءات، وسيعزز من “حضور الشركة المتنامي في سنغافورة وآسيا”، وفقًا لما ذكرته الشركة في بيانها.

وقال جاي باريخ، مسؤول قسم الهندسة في فيسبوك: “نحن متحمسون جدًا لفكرة توسيع نشاطنا عبر آسيا، هذه البنية الأساسية المتطورة ستساهم في تقديم خدمات وتطبيقات فيسبوك لكم يوميًا”.

  34 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام