_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 12 - 2018

صحيفة ينبع – واس

دشن اليوم، محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، المبادرة الأولى للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بينبع البحروذلك خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة المهندس نهار بن يوسف الهندي خلال اللقاء ،أن محاور أولى مبادرات اللجنة التي تحمل عنوان ( 1000) متطوع، تهدف لنشر وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية وإيجاد منظومة متكاملة ومستدامة للعمل التطوعي الى جانب إعلاء قيمة التطوع كإحدى أهم ركائز التماسك والتلاحم المجتمعي الذي يعد من الأولويات الوطنية للمملكة وأحد المحاور الرئيسة في رؤية المملكة 2030.

وبين أن اللجنة تملك قدرات تحليلية ستمكنها من ربط جميع شرائح المجتمع بمختلف الفئات العمرية مع المؤسسات والجهات التي تقدم الفرص التطوعية ضمن اهتمامات الراغبين في التطوع في عدة مجالات كالتعليم والصحة والثقافة والفنون والرياضة إلى جانب البيئة وخدمة المجتمع والإغاثة والإنقاذ والاستجابة للحلات الطارئة .

وأكد محافظ ينبع أن مفهوم العمل الخيري والتطوعي يرتبط بصورة مباشرة بالتنمية الشاملة ويمثل رافداً أساسياً لها، مشيراً إلى أن العمل التطوعي يسهم في ترسيخ روح الانتماء الوطني والمجتمعي ويعمل على التوجيه الإيجابي لطاقات المتطوعين خاصة فئة الشباب منهم.

  78303 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام