_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أضافت إنستغرام شريطا خاصا بالردود التفاعلية المختصرة عبر الرموز التعبيرية “emoji” لجعل التعليق أسرع وأسهل على التطبيق.

وبدلا من الاضطرار إلى البحث عبر لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية الخاصة بك، ستقوم إنستغرام بإعداد قائمة لك حسب ما أعلنت الشركة.

ويعرض التطبيق شريطا في الجزء السفلي من الشاشة يتضمن الرموز التعبيرية الأكثر استخداما من قبلك، وقد كانت هذه الميزة تحت الاختبار منذ مايو الماضي، وفقا لموقع “ذي فيرج” المتخصص في الأخبار الرقمية.

وأصبحت الميزة متاحة لجميع مستخدمي أندرويد وiOS، ويظهر شريط الرموز التعبيرية فقط عندما يرغب المستخدم في التعليق على المحتوى الذي نشره مستخدم آخر من صور وفيديوهات، تماما مثل الميزة التي أضافها تطبيق فيسبوك إلى التعليقات منذ فترة طويلة.

ومن المرجح أن يجد العديد من المستخدمين هذه الميزة مفيدة، نظرا لأنه أصبح من الشائع ترك تعليق باستخدام رموز تعبيرية فقط، في تطبيقات الشبكات الاجتماعية.

وتأتي هذه الميزة فيما كانت الشركة تخطط لإطلاق تطبيق منفصل يركز على التسوق، وسيكون التطبيق، الذي قد يحمل اسم “IG Shopping” بمثابة توسع لتأثير إنستغرام المتزايد في سوق التجارة الإلكترونية.

وما يزال تطوير التطبيق مستمرا، ومن غير الواضح متى سيتم إطلاقه.

  29 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام