_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 13 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
ذكرت صحيفة بلومبرغ، أن شركة آبل قد تؤجل إطلاق أحد هواتفها الثلاثة المرتقب الإعلان عنها اليوم الأربعاء في حدثها الخاص الذي يحمل شعار “Gather Round”، نسبة إلى مقر الشركة الرئيسي الجديد الدائري في أبل بارك، كوبرتينو، بكاليفورنيا.

وبحسب الصحيفة، فإن نسخة الهاتف الأرخص ذات شاشة 6.1 بوصة، ستحمل اسم “آي فون إكس آر” (iphone Xr)، وسيتأخر طرحها في الأسواق، بسبب نقص في توريد شاشات إل سي دي، أدى إلى تأجيل أبل للهاتف.

فمقارنة بعام 2017، بدأ شحن هاتف آي فون إكس للأسوق بين 21 و28 سبتمبر (أيلول)، إلا أن هذا الهاتف “آي فون إكس آر” الجديد سيتأخر طرحه بالأسواق لمدة شهر بعد طرح الإصداراين الآخرين الجديدين “إكس إس” و”إكس إس ماكس”.

وذكرت الصحيفة أن الهاتف سيأتي بعدة ألوان وبإطار من الألومنيوم.

وبخلاف هذا الهاتف ستعلن آبل غداً عن:

“آي فون إكس إس”
نسخة محدثة لهاتف “آي فون إكس” الحالي بشاشة 5.8 بوصة، لكن بمعالج أسرع وكاميرا أفضل متطورة، بألوان الذهبي والفضي والرمادي.

“آي فون إكس إس ماكس”
نسخة أكبر من هاتف “آي فون إكس” بشاشة هي الأكبر من نوعها في تاريخ أبل، قياسها 6.5 بوصة.

بالإضافة إلى نسخة محدثة من ساعتها الذكية، وجهاز “ماك بوك” جديد بسعر منخفض 13 بوصة بشاشة ريتينا، وإصدارين من “آي باد برو” مع بصمة الوجه “فيس آي دي” بدلاً من زر “هوم” ومستشعر بصمة الإصبع، ولأول مرة نسخة جديدة من “ماك ميني” منذ 4 سنوات.

  38 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام