_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
سبتمبر - 13 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تغلب فريق الاتفاق على ضيفه الباطن بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الاتفاق أولاً عن طريق كريستيان جوانكا في الدقيقة 43، قبل أن يضيف حسن الحبيب الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 68.

واستطاع الباطن من تقليص الفارق عن طريق مهاجمه عزيز بوهدوز في الدقيقة 75، لكن التونسي فخر الدين بن يوسف أحبط محاولة الباطن بالتعادل واستطاع من إحراز الهدف الثالث للاتفاق في الدقيقة 81، وقبل نهاية المباراة بثواني نجح الباطن في إضافة الهدف الثاني عن طريق حسن شراحيلي.

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد الباطن على نقطة.

  138 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام