_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
سبتمبر - 13 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
استقبل معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان في مكتبه اليوم، سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى المملكة غلام موشي.
وفي بداية اللقاء رحب معاليه بالسفير، مبيناً المهام المناطة بالهيئة الملكية والإنجازات التي حققتها منذ إنشائها.
وقال معاليه: إن الهيئة الملكية تمضي قدما في مساهمتها في تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال العديد من المبادرات التي قدمتها في إطار رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى ترحيب الهيئة الملكية بالاستثمارات المحلية والأجنبية، وحرصها على تهيئة المدن الأربع التابعة لها الجبيل وينبع ورأس الخير الصناعية وجازان للصناعات الأساسية والتحويلية لجذب هذه الاستثمارات، كما نوه بالشراكات التي تتمتع بها الهيئة الملكية مع العديد من الجهات.
من جانبه عبر سفير بنغلاديش عن إعجابه بالتقدم الذي تشهده المملكة في المجالات كافة، مشيراً إلى زيارته مؤخراً إلى مدينة الجبيل الصناعية، حيث اطلع على الإنجازات التي حققتها الهيئة هناك، معبراً عن رغبته في استنساخ التجربة الناجحة للهيئة الملكية في بنجلاديش، مؤكداً أن رجال الأعمال في بنغلاديش يتطلعون إلى توسعة أعمالهم عبر الاستثمار في المدن التابعة للهيئة الملكية.

  36 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام