_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
سبتمبر - 13 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
حقق تعليم ينبع ممثلاً في الطالب حمزة عبدالمعين من ثانوية ابن خلدون المركز الثالث في مبادرة السلامة المرورية لطلبة المدارس على مستوى المملكة في أفضل فيلم قصير، التي أعلنت نتائجها مؤخراً، ويكرم الفائزين بها نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي يوم الاثنين القادم.
وأوضح مدير الأمن والسلامة بتعليم ينبع عبدالله بن عتيق الله السناني أن انطلاق مبادرة السلامة المرورية لطلبة المدارس “سلامتنا” تأتي من سعي الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم للحفاظ على سلامة طلابها في جميع أنحاء المملكة، بهدف غرس ثقافة السلامة المرورية في نفس النشء التي ترمي من خلالها إلى توعية الطلاب بأدوات توعوية مختلفة وحديثة تخاطب عقول الأجيال الجديدة المتفتحة والمتطلعة لكل ما هو جديد.
وأبان السناني أن المبادرة من تنفيذ مجموعة “المستشارون المتميزة” في تطبيق مبادرات السلامة المختلفة بأحدث الأساليب التوعوية المتميزة، وتحت إشراف شركة تطوير للمباني.
وأضاف أن مسابقة “سلامتنا” هي جزء من الحملة التثقيفية لمبادرة غرس الثقافة المرورية في نفس النشء التي تهدف إلى غرس ثقافة السلامة المرورية في نفوس الطلاب والطالبات، وبث روح التنافس الشريف في الميدان التعليمي، وإبراز المواهب والإبداعات الطلابية في مجالات المسابقة، وتحفيز المدارس والطلاب على المشاركة في التوعية بالسلامة المرورية، وإيضاح دور التوعية في ايجاد بيئة أكثر أمنا وسلامة.

  82 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام