_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

سبتمبر - 16 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات

تمكن رجال البحث والتحري في شرطة محافظة ينبع مساء اليوم من إلقاء القبض على مقيم من جنسية عربية متهم بالتحرش بطفلة في العاشرة من عمرها عدة مرات أثناء ذهابها إلى إحدى البقالات القريبة من منزلهم بحي السميري وسط المحافظة.

وذكرت مصادر أن رجال البحث والتحري بشرطة محافظة ينبع وبتوجيه من مدير شرطة المحافظة العميد حسن الزهراني أطاحوا بمقيم عربي في وقت وجيز بعد انتشار المقطع وتم تسليمه لشرطة المحافظة، وتم استدعاء المرأة لأخذ أقوالها والتي تقدمت بشكوى ضده تتهمه فيه أنه تحرش بطفلتها البالغة من العمر عشر سنوات، وأحالت الشرطة المتهم للنيابة العامة بحكم الاختصاص للتحقيق بالحادثة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم القبض على المتهم في أقل من ساعة واحدة بعد انتشار مقطع السيدة التي ظهرت وهي تستغيث بالجهات المعنية.
وكان مقطع فيديو متدوال ظهرت فيه امرأة تشكو من وافد يقوم بالتحرش بطفلتها عند ذهابها لإحدى البقالات الواقعة في حي السميري بينبع مطالبة الجهات المختصة بضرورة القبض عليه ومحاسبته وإيقاع أقصى العقوبات بحقه قبل أن تتمكن شرطة ينبع من إلقاء القبض عليه في وقت وجيز من انتشار المقطع ذاته.

  166645 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام