_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 19 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قالت تقارير إخبارية عديدة: إن هناك حالة من الغضب الواسعة لدى النساء في عدد من دول العالم، بسبب هواتف “آيفون” الجديدة، التي تمّ إطلاقها قبل أيام قليلة على مسرح ستيف جوبز بمقر شركة “أبل” في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وعرضت “أبل” 3 هواتف دفعة واحدة، وهي: “آيفون XS” بشاشة قياسها 5.8 بوصة، و”آيفون XS ماكس” بشاشة قياسها 6.5 بوصة، وهاتف “آيفون XR” بشاشة قياسها 6.1 بوصة.

وأوضحت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أن مجموعات كثيرة من النساء أعربن عن غضبهن بسبب كبر حجم شاشات هواتف “آيفون” الأخيرة، التي وُصفت بأنها لم تراع الفروق الجسمانية بين الرجال والنساء، ولم تراع صغر حجم كف اليد بين الرجل والمرأة الذي يكون أقل ببوصة تقريباً.

وطالبت المنظمات النسوية بضرورة أن تراعي الشركة الأمريكية النساء في إطلاق هواتف ذات مساحات شاشة أصغر، حيث تكون مناسبة لحجم يد النساء.

وقالت الناشطة النسوية، كارولين كريادو: إن هاتف “آيفون 6” ذا حجم الشاشة الكبير تسبّب لها في تمزق في كف اليد، فما بالك بحجم شاشات هواتف “آيفون” الأخيرة الأكبر حجماً.

  50 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام