_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 19 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أفادت تقارير إخبارية، أن “جوجل” تخطط لبناء نسخة من محرك البحث الخاص بها في الصين، كجزء من مشروع يطلق عليه “Dragonfly”.

ووفق ما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية، تقوم شركة جوجل ببناء نسخة أولية من محرك بحث صيني خاضع للرقابة، يربط نشاط المستخدمين برقم هاتفهم الشخصي.

وبذلك تمتثل “جوجل” لمتطلبات الرقابة التي تفرضها الحكومة الصينية، ما يزيد من فرص إطلاق هذا المنتج في المستقبل.

ويتعين على محرك البحث الامتثال لقوانين الرقابة الصارمة في الصين، ما يعني تقييد الوصول إلى المحتوى الذي يعتبره المسؤولون الحكوميون غير مناسب.

وتسمح مسألة ربط عمليات البحث برقم هاتف المستخدم للمسؤولين بتعقب النشاط بسهولة، ما يسمح لهم باستهداف النشطاء السياسيين والصحفيين والمعارضين.

وذكرت وكالة “رويترز”، الشهر الماضي، أن “جوجل” خططت للحصول على تصريح حكومي لتوفير نسخة من محرك بحثها في الصين، والتي تمنع بعض مواقع الويب ومصطلحات البحث.

وأنشا المبرمجون في الشركة عدة إصدارات من تطبيق مخصص لنظام التشغيل أندرويد، وتم عرض التطبيق على الحكومة الصينية.​

  24 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام