_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يختبر تطبيق “إنستجرام” للصور والفيديوهات في الوقت الحالي، عددا من التحديثات، التي تهدف إلى تيسير استخدامه، والمساعدة على انتشار مستخدميه بصورة أكبر.

وكانت الباحثة في التطبيقات، جاين مانشون وونغ، هي أول من كشفت عن المزايا الجديد على “إنستجرام”، والتي من أبرزها “الهاشتاغات غير المرئية”، وفقاً لموقع “بي جي آر”.

وسيوفر “إنستجرام” لجميع مستخدميه، وضع “هاشتاغات” مع صورهم وفيديوهاتهم، من أجل حصدها لعدد أكبر من المتابعين والإعجاب، ولكن عند تحديدها، سيتم فتح صفحة أخرى، للاختيار من بين “هاشتاغات” معتمدة من قبل التطبيق، وبعد اختيارها مع الصورة أو الفيديو، لن تظهر بعد النشر، مثلما كان الحال في السابق، ولكنها ستضمن لمنشورك أن يبرز خلال عمليات البحث.
ولم تحدد جاين مانشون وونج، ما إذا كان هناك حدا مسموح به لاختيار “الهاشتاغات غير المرئية”.

كذلك اكتشفت باحثة التطبيقات، جاين مانشون وونج، أن “إنستغرام” يختبر ميزة جديدة ثالثة، وهي إتاحة لمستخدميه، اختيار نشر منشوراته في دول وبلدان محددة، بدلا من أن تكون مرئية في كافة أنحاء العالم، وهي المعروفة بـ “GEOFENCE”.

ويذكر أن “إنستجرام”، أطلق رسميا، ميزة جديدة أعلن عنها مؤخراً، وهي إمكانية إضافة الصور المتحركة “جيف” في الرسائل الخاصة والمباشرة بين مستخدميه.

  56 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام