_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
سبتمبر - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أطلقت شركة Brikk العالمية المتخصصة في تصميم وصناعة الملحقات الفاخرة، مجموعة إصدارات من أجهزة iPhone XS وXS Max وحتى الساعة الذكية الجديدة، حيث تكلف النسخة الراقية 72،626 جنيهًا إسترلينيًّا.

ووفقاً لما نشره موقع mirror البريطاني، فإن الشركة تصف النسخة الذهبية من هواتف آيفون التي قامت بإصدارها بأنها الوحيدة من نوعها في العالم، موضحة أنه يتم طلاؤها من قبل روبوت دقيق وتعتمد علي تكنولوجيا متطورة، وتتميز هذه النسخة بأنها صلبة وقوية للغاية بشكل كبير، حيث يتميز طراز XS بوجود 250 جراماً من الذهب عيار 22، في حين يتميز هاتف XS Max بوجود 313 جم من الذهب عيار 22.

وإذا لم يكن الذهب الخالص مرهقاً بما يكفي بالنسبة إلى المستخدم، فيمكن له إضافة المزيد من التخصيصات، بما في ذلك الشعارات والأسماء، إضافة إلى القدرة علي إضافة بعض الماس في الهاتف، كما توجد بعض الخيارات الأخرى لهاتف iPhone XS Max المصنوعة من الذهب الوردي أو البلاتين والتي تم نقشها وتضمين الماس.

  47 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام