_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
سبتمبر - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
كشفت دراسة علمية حديثة عن فوائد جديدة للمحار، تستخدم في معالجة العديد من أنواع “السرطان”، وتتميز بقلة آثارها الجانبية على المرضى.

وتوصل باحثون من جامعة “سالفورد” البريطانية، إلى أن الدواء المستخرج من السكريات الخاصة الموجودة في المحار، يمكن مقارنتها بالعقاقير الكيميائية التي تعالج سرطانات الدم والثدي والرئة والقولون، وتتميز تلك الأدوية بقلة الآثار الجانبية التي تسببها الأدوية الكيميائية.

وأوضح الباحثون، أن الأدوية المستخرجة من المحار، سيتم استخدامها لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان أولًا؛ بسبب أضرار العلاج الكيميائي على أجسادهم.

يذكر أن المحار نوع من الكائنات الصدفية المائية، ويعيش في المحيطات والسواحل، وتلتصق صدفته على صخور البحر، أو في قاع الماء.

  40 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام