_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
سبتمبر - 29 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تأهل النصر اليوم السبت إلى دور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم بعدما جدد فوزه على ضيفه الجزيرة الإماراتي 4-1 في إياب دور 32 للبطولة .

وتغلب النصر على الجزيرة في أبوظبي الشهر الماضي 2-1 في مباراة الذهاب ليتأهل إلى الدور المقبل بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ورغم تأخر النصر بهدف من ركلة حرة بعد سبع دقائق من البداية أحرزه البرازيلي ليوناردو بيريرا إلا أنه أدرك التعادل بعدها بعشر دقائق عبر يحيى الشهري الذي تابع تسديدة المغربي نور الدين أمرابط التي ارتدت من علي خصيف قائد وحارس الجزيرة.

وأهدر المهاجم محمد السهلاوي ركلة جزاء للنصر في الدقيقة 53 لكن أمرابط وضع أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 74 بتسديدة أرضية من مدى قريب قبل أن يجعل النتيجة 3-1 في الدقيقة 86 بعدما راوغ مدافعين اثنين وسدد في مرمى خصيف.

وعوض السهلاوي ركلة الجزاء التي أهدرها عندما ارتقى عاليا وحول تمريرة عرضية برأسه إلى الشباك في الدقيقة قبل الأخيرة.

  75 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام