_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
سبتمبر - 29 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت عدة دول خليجية أسعار البنزين والديزل لشهر سبتمبر الجاري، إذ قامت الإمارات وعمان برفع سعر الديزل ورفع سعر البنزين بنوعيه (الممتاز والعادي) مقارنة بشهر أغسطس الماضي.

وبالنظر إلى الأسعار المعلنة تعتبر الكويت الأقل، ثم المملكة والبحرين، وعلى المستوى العالمي يتم مراجعة أسعار البنزين بشكل يومي في بعض الدول مثل الولايات المتحدة والهند وفرنسا بينما تتم المراجعة بشكل شهري في الإمارات وعمان وجنوب أفريقيا، في حين تتم المراجعة بشكل ربع سنوي في المملكة.

وسبق أن أعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، في شهر أغسطس الماضي أنها قامت بالمراجعة الربع سنوية لأسعار البنزين، واعتمدت الإبقاء على أسعار البنزين للربع الثالث من عام 2018 دون تغيير، وستبقى الأسعار كما هي، على النحو التالي:

سعر بنزين 91 هو 1.37 ريال لكل لتر.

سعر بنزين 95 هو 2.04 ريال لكل لتر.

وهذه هي المرة الثانية التي تقوم بها الوزارة بمراجعة أسعار البنزين في المملكة بعد المراجعة الأولى بداية الربع الثاني من عام 2018، والذي نتج عنها كذلك المحافظة على نفس أسعار البنزين دون تغيير.

يجدر بالذكر أن أسعار البنزين في المملكة مرتبطة بأسعار التصدير للأسواق العالمية، وبذلك فهي قابلة للارتفاع والانخفاض مع تغيرات الأسعار العالمية.

  33 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام