_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
أكتوبر - 2 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
قلصت الهيئة العامة للموانئ “موانئ” إجراءات إصدار وتجديد التراخيص الخاصة بالوكلاء البحريين ومموني السفن (ماعدا الوقود بجميع أشكاله)، بالإضافة إلى تعديل وتسهيل الاشتراطات الخاصة باستخراج تلك التراخيص، ما أسهم في تقليل المدة الزمنية من عشرين يوماً إلى مدة لا تتجاوز يومين من تقديم الطلب، أي ما يعادل 90% عما كانت عليه سابقاً، وذلك ضمن العمل على إعادة هندسة الإجراءات، بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للتراخيص الاستثمارية لقطاع النقل.

ويأتي ذلك بهدف تسهيل الإجراءات والاشتراطات على المستثمرين الراغبين في مزاولة نشاط أعمال الوكالات البحرية وتموين السفن، بما يُسهم في دعم الاقتصاد الوطني والحركة التجارية ويتوافق مع طموح المملكة للتحول إلى منصة لوجستية عالمية تواكب أهداف رؤية المملكة 2030.

يشار إلى أن الهيئة العامة للموانئ تعمل على العديد من التسهيلات والتعديلات المتوقع تطبيقها مستقبلاً في سبيل توفير البيئة المناسبة لجذب المزيد من الاستثمار في مجال النقل البحري وخدماته اللوجستية، وذلك استمراراً للجهود التي تبذلها “موانئ” للارتقاء بالخدمات المقدمة والتطوير والتحسين المستمر لمنظومة الخدمات اللوجستية في الموانئ السعودية.

  51 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام