_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 7 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
ذكرت وزارة الصحة الكونغولية اليوم الاحد أن 39 شخصا لقوا حتفهم وأصيب 84 آخرون، إثر تصادم بين ناقلة وقود وشاحنة أخرى في بلدة مبوبا غرب الكونغو.

وكان تقييم سابق من الحاكم المحلي قد ذكر أمس السبت أن أكثر من 50 شخصا لقوا حتفهم وأصيب مئة آخرون.

وكانت الناقلة في طريقها من مدينة ماتادي بشرق البلاد إلى العاصمة كينشاسا. ولم يتضح في بادئ الامر السبب وراء اصطدامها بالشاحنة ولا كيفية حدوث التصادم في قرية مبوبا.

وانفجرت ناقلة الوقود، مما أسفر عن حدوث حريق امتد إلى مبان مجاورة.

وقالت الوزارة إن أحد السائقين توفي على الفور، ولم يتم العثور على الاخر.

ودعا الرئيس جوزيف كابيلا لفترة حداد وطني تستمر ثلاثة أيام لضحايا الحادث.

وكثيرا ما تقع حوادث الطرق المميتة في الكونغو وفي العديد من الدول الإفريقية الأخرى، ويرجع ذلك بشكل كبير إلى البنية التحتية السيئة والمركبات المعيبة.

  25 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام