_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 8 - 2018

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

أقامت إدارة الخدمات الاجتماعية بمدينة ينبع الصناعية مساء أمس حفلا تكريمي بمناسبة اليوم العالمي  للمعلم  بعنوان “شكرا معلمي ” وذلك بميدان الفيروسية في أجواء محفوفة بالشكر والعرفان للمعلمين . وذلك برعاية سعادة مدير عام الخدمات العامة المهندس موسى بن عيسى المالكي .

 

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبيه من سعادة مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ نايف بن إسماعيل الربياوي مشيرا فيها إلى أهمية تكريم المعلمين لتحفيزهم في أداء رسالتهم التعليمية وإعداد جيل المستقبل . وعرفانا لما يقدموه من رسالة عظيمة ووطنية في بناء الأمة وتربية الأجيال .

وقد ألقيت العديد من الفقرات للمعلمين و أطفالهم  مابين ترفيهية وثقافية  ثم تلا ذلك توزيع أكاليل الورود على المعلمين الحاضرين  .

من جهته تحدث مدير إدارة الخدمات العامة المهندس موسى المالكي عن المعلم قائلا :  أن مهنة التعليم تتفوق في عصرنا الحاضر على بقية المهن من حيث عمق تأثيرها وأهميتها؛ كيف لا و أن المعلم بالهيئة الملكية نفخر به الذي حقق العديد من الانجازات والنجاحات المتواصلة على مستوى المملكة وخارجها .


وفي ختام اللقاء  تقاسم الجميع كعكة تحمل مسمى “شكرا معلمي” ثم أسدل الستار معلنا نهاية الحفل .

حضر الحفل سعادة مدير إدارة الخدمات التعليمية بالنيابة الأستاذ عبدالله بن سليم العروي و رئيس المسؤولية الاجتماعية بالهيئة الملكية بينبع الأستاذ مروان كعكي  وعدد من المعلمين و الأبناء ممن شاركوا فرحة المعلمين بهذه المناسبة .





  97004 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام