_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أكتوبر - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
رصدت دراسة حديثة أعدَّها موقع Compare the Market الدول الأكثر استخدامًا للإنترنت.

وأشار موقع “انتيليجنت سي آي أو” في تقرير إلى أنه من خلال تحليل العدد الإجمالي لمواقع الواي فاي المجانية، وعدد اشتراكات الهاتف المحمول لكل شخص، والنسبة المئوية للسكان الذين يستخدمون الإنترنت، تمكنت الدراسة من تحديد معظم الدول المدمنة على الإنترنت في العالم.

وكشفت الدراسة أنَّ الولايات المتحدة حلت في المرتبة الأولى باعتبارها أكثر دولة إدمانًا (اعتمادًا) على الإنترنت. وحلت البرازيل في المرتبة الثانية، وتلتها الصين.
أما السعودية فقد حلت في المركز الثامن عالميًا؛ حيث بلغ عدد الأفراد المستخدمين للإنترنت 74 % من عدد السكان، بينما بلغ نصيب الفرد من اشتراكات المحمول 1.49، وعدد مواقع الواي فاي 208932.

أما بالنسبة للبلدان التي لديها أعلى نسبة من المستخدمين للإنترنت، فقد اشتركت البحرين ولوكسمبورج في المركز الأول، حيث يرتبط 98٪ من سكان البلدين بشكل منتظم بالإنترنت.

أما بالنسبة للبلدان التي لديها أكثر عدد من اشتراكات المحمول لكل شخص، فقد حلت “ماكاو” المركز الأول حيث يبلغ نصيب الفرد الواحد فيها 3.22 اشتراك في الهاتف المحمول. وتأتي هونج كونج في المرتبة الثانية بعدد 2.41 ، تليها الإمارات (2.15) والبحرين (2.1).

  45 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام