_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أكتوبر - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكدت مجلة “ماك فيلت” الألمانية أن تطبيق التراسل الفوري Telegram اكتسب شعبية كبيرة كبديل لتطبيق واتس آب وفيس بوك مسنجر، نظراً لأنه يتمتع بالعديد من المزايا مثل تشفير جميع الرسائل، مع تأكيد المطورين على عدم كشف بيانات المستخدم لأطراف ثالثة.

ويأتي الإصدار 5 الجديد من تطبيق Telegram للأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” بتصميم جديد تماماً لسهولة التنقل ما بين القوائم، كما أن الصور المتحركة في حوارات الدردشة أصبحت أكثر سلاسة، علاوة على مزامنة الرسائل بصورة أسرع، مع إعادة تصميم الإشعارات داخل التطبيق بالكامل، والتي أصبحت قابلة للتوسع، فضلا عن أنه يمكن الاستماع إلى الملفات الصوتية عبر منصات البث.

ويمتاز الإصدار 5 الجديد بتحسين استهلاك الطاقة، حيث كان تطبيق التراسل الفوري يستهلك شحنة البطارية، إذا ظل مفتوحاً في الخلفية، وهو الأمر الذي تغير الآن مع الإصدار الجديد، كما تم تعديل نشاط الخلفية لتظل الدردشة محدثة، وأكد المطورون على أنه لم تطرأ أيه تغييرات على الوظائف الأساسية بالتطبيق، حيث يمكن إنشاء مجموعات الدردشة حتى 30 ألف عضو، مع سهولة إرسال الملفات وتمييز، وتعمل وظيفة الدردشة السرية على الحفاظ على سرية المحادثات ويتم حذفها تلقائيا.

  42 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام