_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 9 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
قتل 15 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم الليلة الماضية، في مواجهات مع الجيش الوطني اليمني بمديرية باقم شمال محافظة صعدة.

وذكر مصدر ميداني في تصريح لموقع //سبتمبر نت// الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية اليوم، أن قوات الجيش اليمني شنت هجومًا مباغتًا على مواقع المليشيا، خلف سلسلة جبال العضيدة المطلة على مركز مديرية باقم من الجهة الشمالية.

ولفت المصدر إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، ساندت قوات الجيش بالهجوم، وشنت عدة غارات جوية على تجمعات المليشيا وتعزيزاتها.

وأكد المصدر أن الهجوم أسفر عن مقتل 15 من عناصر المليشيا وإصابة آخرين، فيما عثرت قوات الجيش الوطني على مخزن أسلحة واستعادت كل ما فيه من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

  26 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام