_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 9 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
ثمن وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني موافقة مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم على الهيكل التنظيمي لوزارة العدل.

وأكد د.الصمعاني أن هذه الموافقة تأتي في إطار الدعم والاهتمام الكبيرين لمرفق العدالة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -؛ فقد شهدت المملكة في هذا العهد التطور والتقدم في القطاعات الحكومية كافة في إطار عمل مؤسسي محكم تحققت فيه المعايير والأسس الإدارية الحديثة كافة.

وأوضح د.الصمعاني أن الهيكل الجديد للوزارة سيشمل مناصب واختصاصات ومهام جديدة، وسيؤسس لمرحلة إدارية جديدة سمتها العمل المؤسسي والتحول الرقمي والإدارة الحديثة لأعمال ومهام الوزارة ومواردها البشرية لضمان تحقيق الأهداف القريبة والاستراتيجية بما يتوافق مع مبادرات الوزارة في برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030, وإيجاد بيئة عمل جاذبة ومتوازنة بين سرعة وجودة المخرجات والحوكمة الإدارية في الأعمال والقرارات.

  43 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام