_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أكتوبر - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، استعدادا لاستئناف المنافسات في الموسم الرياضي الحالي.

استهل المدير الفني الارجنتيني بايلو غويدي التدريبات في وسط الملعب، شرح من خلاله عددا من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية وقامت عناصر الفريق بتنفيذ عددا من التدربيات اللياقية وتقوية العضلات في صالة الحديد، وذلك لزيادة المعدل اللياقي للاعبين.

وأشار المدرب لإجراء تمارين تكتيكية ركز فيها على الاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة وبناء الهجمة بشكل سليم مع دقة نقل الكرات بشكل سريع للاعبي خط المقدمة، في حين أدى حراس المرمى تدربيات قوية ومكثفة رفقة مدرب الحراس رين دياز.

  40 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام