_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أكتوبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن القائمون على شركة غوغل عن نيتها إيقاف عمل شبكة “+Google” المخصصة للتواصل الاجتماعي.

وأوضحت غوغل أنها “ستقوم تدريجيا بإيقاف عمل الحسابات الشخصية في +Google حتى أغسطس العام القادم، وبعدها ستعمل الحسابات المخصصة للشركات فقط على الشبكة”.

وأشارت الشركة إلى أن السبب وراء هذا القرار يعود إلى ضعف استخدام الشبكة من قبل الناس، فالخبراء لاحظوا أن “المستخدمين لا يقضون في تصفح حساباتهم أكثر من 5 دقائق يوميا”.

من جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة في عالم التقنية أن السبب الحقيقي وراء إغلاق غوغل لهذه الشبكة “هو الثغرة البرمجية التي تم اكتشافها في الشبكة ربيع العام الجاري، والتي كان من الممكن استغلالها من قبل قراصنة الإنترنت للوصول إلى حسابات أكثر من 500 ألف مستخدم”.

  23 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام