_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أكتوبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
ألمح حساب شركة “تويتر” الثلاثاء إلى أن خدمة التغريد لن تبقى مجانية في المستقبل، وربما ستكون مدفوعة الثمن.

وقالت شركة “تويتر” في تغريدتها: “لا يمكننا أن نصدق أن هذا الموقع مجاني؟”، الأمر الذي رأى فيه كثيرون بداية تخلي الشركة عن تقديم الخدمة بالمجان للملايين حول العالم.

وتعليقا على ذلك أطلق مغردون عرب وسم “تويتر بفلوس”، تحدثوا من خلاله عن مخاوفهم من تحول الخدمة إلى الدفع، في حين استحسن بعضهم الخطوة على اعتبار أنها ستقلل الفوضى في الإنترنت.

وبحسب “سكاي نيوز”، تزامنت تغريدة “تويتر” المحيرة مع إيقاف شركة اتصالات في جنوب إفريقيا خدمة التغريد المجانية لعملائها عبر “تويتر” ابتداءً من منتصف ليلة الثلاثاء.

  28 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام