_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أبرمت شركة المياه الوطنية وصندوق موظفي سابك الخيري “بر” اليوم الأربعاء 1 صفر 1440هـ، الموافق 10 أكتوبر 2018م. اتفاقية لدعم مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم.

تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة المياه الوطنية وقد وقع الاتفاقية وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد الموكلي مع رئيس مجلس أمناء بصندوق سابك الخيري “بر” سليمان بن عبد العزيز الحصين.

وتنص الاتفاقية على دعم شركة المياه الوطنية المشغلة لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم بمعدل (1000) طن من مادة البي إي تي (PET) التي تستخدم في إنتاج عبوات مياه زمزم والتي تمثل (25%) من الاستخدام السنوي للمشروع في إنتاج العبوات.

من جانبه، قال المهندس الموكلي:”إن الاتفاقية تمثل نموذج حديث للتعاون المشترك الذي تنتهجه الشركة مع القطاعات الخيرية المختلفة للاستفادة من الإمكانات الكبيرة المتاحة لمشروع الملك عبد الله لسقيا زمزم، والجهود المهنية التي تبذل فيه، والتقنيات الحديثة التي يتمتع بها لتمكين وتنفيذ مثل هذه الاتفاقيات المشتركة”.

كما ذكر الموكلي أن الشركة توفر كافة إمكاناتها لتهيئة بيئة تعاون مشترك أكثر مرونة وأفضل قيمة مع كافة القطاعات بشكل عام والقطاعات الخيرية منها بشكل خاص، وذلك وفقاً لتوجهات الشركة الاستراتيجية في دعم المزيد من الاتفاقيات المثمرة.

من جانبه، أكد الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الحصين رئيس مجلس الأمناء في صندوق موظفي سابك الخيري (بر) أن الصندوق يحرص على دعم البرامج النوعية المتميز وذات الأثر المستدام.

وبيّن أن هذه الاتفاقية تنسجم مع رؤية المملكة 2030 والتي تشجع على المشاركة والمساهمة الفاعلة للجهات الخيرية في المشاريع والبرامج المجتمعية ذات القيمة والأثر الأثر الملموس. كما بين أن من خلال هذه الاتفاقية سوف يتم تأمين عبوات زمزم للسفارات والممثليات السعودية خارج المملكة وكذلك بعض الجهات الخيرية في الداخل.

يشار إلى أن مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم بمكة المكرمة يقع في منطقة كدي، حيث يبعد حوالي 4.5 كلم عن الحرم المكي الشريف، ويهدف إلى ضمان نقاوة مياه زمزم بأحدث الطرق العالمية، وتعبئتها في عبوات متعددة الأحجام باستخدام تقنيات ونظم آلية حديثة ومتكاملة تقوم بنقل العبوات وتخزينها وتوزيعه

  19 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام