_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أكتوبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جريه، أن منتخب بلاده الأول للكرة أغلق أبوابه نهائيا أمام مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما.

وقال لو جريه في مقابلة مع صحيفة “كويست فرانس” الفرنسية: “المنتخب الفرنسي انتهى بالنسبة لبنزيما”.

وأضاف: “لا أحمل أي ضغينة ضد بنزيما، لقد كان دائما ما يتصرف بشكل جيد ولكن أعتقد أن المنتخب انتهى بالنسبة له وخاصة أنه كان يعاني من تراجع المستوى الفني خلال فترة ما”.

يذكر أن بنزيما تورط منذ بضع سنوات في قضية ابتزاز ضد زميله في المنتخب الفرنسي “الديوك” ماثيو فالبوينا، مما أبعده عن صفوف المنتخب الفرنسي الذي خاض أخر مبارياته معه في الثامن من تشرين أول/أكتوبر 2015 أمام أرمينيا حيث سجل هدفين.

وكان المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، قد سبق لو جريه في وضع نهاية لمشوار بنزيما مع الديوك، عندما أكد قائلا: “لقد قمت بتحليل الأمور ولكن ليس من منظور فردي ولكن من منظور جماعي، الفريق دائما كان هو المقدم على ما عداه، وبعد ذلك اخترت من أعتقد أنه سيكون مفيدا بالنسبة للمنتخب الفرنسي، تصرفت بهذا الشكل دائما، لقد قررت وأتحمل مسؤولية قراري”.

  34 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام