_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أكتوبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
حقق ميناء ينبع التجاري رقماً قياسياً جديداً عبر مناولته (323) ألف طن من مختلف أنواع البضائع العامة، وذلك خلال شهر سبتمبر 2018م مقارنة بـ (91) ألف طن لذات الفترة من شهر سبتمبر 2017م بزيادة غير مسبوقة وقدرها %256.
كما حقق الميناء معدلات قياسية من خلال مناولة (3.08) مليون طن وذلك خلال التسعة أشهر الماضية لعام 2018م مقارنة بـ (2.11) مليون طن لذات الفترة لعام 2017م بزيادة قدرها (%46).
وتحرص إدارة الميناء على المحافظة لما وصلت إليه من تطور من خلال الاهتمام بالخدمات النوعية المقدمة لتتواكب مع تطلعات الهيئة العامة للموانئ “موانئ” وأهداف رؤية المملكة 2030.
ويتطلع الميناء إلى الاستمرار في تحقيق إنجازات أخرى جديدة من خلال استقطاب خطوط ملاحية جديدة لتواكب ما يشهده من نقلة نوعية على مختلف الأصعدة وإبراز موقعه الاقتصادي في المنطقة.

  30 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام