_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
اعتمد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد د.عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الأربعين بالمدينة المنورة، وهم ثلاثة عشر متسابقاً، يمثلون الثلاثة الأوائل من الفروع الأربعة.

الفرع الأول، الفائز الأول: إبراهيم بن عبدالله بن عبدالكريم السعوي من السعودية، مبلغ الجائزة 250.000 ريال، الفائز الثاني: مالك عدنان صبحي عثمان من الأردن، مبلغ الجائزة 200.000 ريال، المركز الثالث: عامر يونس غورو من نيجيريا، مبلغ الجائزة 150.000 ريال.

الفرع الثاني، الفائز الأول: هيثم صفر أحمد من كينيا، مبلغ الجائزة 120.000 ريال، الفائز الثاني: عبيدة معن عبدالسلام فريحات من الأردن، مبلغ الجائزة 100.000 ريال، الفائز الثالث: عبدالغني أمين من نيجيريا، مبلغ الجائزة 40.000 ريال، الفائز الثالث مكرر: عبدالقادر معمر مفتاح كندي من ليبيا، مبلغ الجائزة 40.000 ريال.

الفرع الثالث، الفائز الأول: محمد شهيد أحمد إسماعيل من الفلبين، مبلغ الجائزة 60.000 ريال، الفائز الثاني: الصادق علي مفتاح خالد من ليبيا، مبلغ الجائزة 50.000 ريال، الفائز الثالث: يحيى بلال يوسف عبدالله يعقوب من البحرين، مبلغ الجائزة45.000 ريال.

الفرع الرابع، الفائز الأول: أمين سمير حمدي هرابوفتش من صربيا، مبلغ الجائزة 40.000 ريال، الفائز الثاني: عمر فاروق بكرفوتش من البوسنة والهرسك، مبلغ الجائزة 30.000 ريال، الفائز الثالث: أحمد حليم بن محمد أزور من سريلانكا، مبلغ الجائزة 20.000 ريال.

وفي هذه المناسبة وجَّه وزير الشؤون الإسلامية تهنئته وتبريكاته لعموم الفائزين داعياً لهم بالتوفيق في الدارين، سائلاً الله تعالى أن يكونوا دعاة خير وصلاح في مجتمعاتهم، وأن ينفع بهم الإسلام والمسلمين.

  23 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام