_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أكتوبر - 10 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
دشّن مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي ، اليوم برنامج الفحص الاستكشافي ” الفحص الشامل ” لطلبة المدارس للعام الدراسي 1439-1440هـ في ثانوية الملك عبد الله بينبع البحر ، وذلك إنفاذاً لتوجيهات وزارتي الصحة والتعليم بخصوص البرنامج المزمع إقامته ليشمل كافة المدارس خلال فصلين متتاليين .
يذكر أن البرنامج يهدف إلى التقصي المسبق عن صحة الطلاب والطالبات بمدارس المحافظة لعمل سجل صحي كامل ، وذلك من خلال إجراء عدد من الفحوص الطبية منها الكشف عن اللياقة، قياس مؤشر كتلة الجسم، الكشف على حدة النظر، الكشف عن اعوجاج السلسلة الفقارية، فحص السمع و الأسنان، الكشف المبكر عن تعاطي التدخين في السن المدرسي، الكشف عن حالات الاكتئاب لدى اليافعين، التطعيمات في سن المدرسة، صعوبات التعلم، الكشف المبكر عن اضطراب فرط الحركة و تشتت الانتباه؛ عن طريق كوادر صحية متخصصة.
علما أن البرنامج ينفذ على عدة مراحل حيث يستهدف في الفصل الدراسي الأول من هذا العام طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية ويستهدف في المرحلة الثانية طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية خلال الفصل الدراسي الثاني .

  55 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام