_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أكتوبر - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
من المنتظر أن تعمل غوغل على تعزيز أمان متصفح كروم في الإصدار القادم، ولكن قد يكون لذلك بعض النتائج غير المرجوة على المواقع التي نستخدمها.

فقد وجد الباحث في مجال الأمن الإلكتروني “Scott Helme”، أن المئات من أهم مليون موقع تستخدم شهادات الأمان القديمة لنظام “HTTPS” (ما قبل يونيو 2016)، التي لن يتم الوثوق بها عندما تصل النسخة القادمة من متصفح غوغل “كروم 70″، في 16 أكتوبر الجاري.

وتتضمن شهادات الأمان القديمة، تلك التي أصدرت من قبل شركات حماية المعلومات والأمن مثل شركة “Semantec” و”Thawte” و”VeriSign” و”Equifax” و”GeoTrust”.

وعلى الرغم من أن الكثير من المواقع المشهورة حظيت بعام كامل لتقوم بالتغيير وتجنب نفسها الوقوع في مشاكل الإيقاف، إلا أنها لم تستعد لهذه اللحظة بعد، ومن بينها بعض المواقع الحيوية للحكومة الهندية ومواقع تابعة لاتحاد الائتمان الفدرالي بولاية بنسلفانيا، ومواقع أخرى مثل فيراري وسوليدووركس.

ويتعين على تلك المواقع الآن التحول إلى شهادات الأمان الجديدة قبل أن تنطلق النسخة الجديدة من كروم في العمل وتتوقف معها الكثير من المواقع.

  56 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام