_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أكتوبر - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
استعرضت تويوتا خلال معرض باريس الأخير للسيارات نموذجها الهجين المعدل من “RAV4” الكروس أوفر الشهيرة.

وأتت هذه السيارة بتصميم عصري وسقف بانورامي كبير يعطي المسافرين شعورا بالراحة أثناء الرحلة، وعجلات رياضية كبيرة وعريضة لزيادة الثبات على المنعطفات وأثناء السرعات العالية.

كما جاءت “RAV4” الجديدة بمحرك هجين يعمل بالبنزين والكهرباء، بعزم كلي يبلغ 222 حصانا، قادر على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في 8 ثوان.

ومن المقرر أن تزود نماذجها التي ستطرح في الأسواق الأوروبية والآسيوية بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، ونظامي دفع، خلفي ورباعي، أما النموذج الرياضي المعدل، فسيأتي بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل.

  91 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام