_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
أكتوبر - 11 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
هبطت أسعار النفط الخميس، إلى أدنى مستويات لها في أسبوعين عقب صدور بيانات تظهر ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بشكل أكثر من المتوقع.

وكانت العقود الآجلة لخام برنت تراجعت 1.15 دولار بما يعادل 1.4 بالمئة إلى 81.94 دولار للبرميل. بعد أن لامس الخام في وقت سابق أدنى مستوياته له منذ 27 سبتمبر عند 81.35 دولار. كما هبطت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 91 سنتا أو 1.2 بالمئة إلى 72.26 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن البيانات أظهرت ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بنحو 9.7 مليون برميل على مدى الأسبوع المنتهي في الخامس من أكتوبر لتصل إلى 410.7 مليون برميل مخالفة توقعات المحللون التي كانت تشير إلى احتمال ارتفاع المخزونات بنحو 2.6 مليون برميل فقط .

  156 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام