_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 13 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
تشارك السودان في أعمال الدورة الـ 139 للاتحاد البرلماني الدولي، التي ستعقد في وقت لاحق اليوم بمدينة جنيف السويسرية، وتستمرة لمدة خمسة أيام.

ويرأس وفد السودان في الاجتماعات، رئيس البرلمان السوداني البروفسور إبراهيم أحمد عمر.

وتناقش الاجتماعات موضوعات القيادة البرلمانية في تعزيز السلام والتنمية بعصر الابتكار والتغير التكنولوجي، وموضوعات تعزيز التعاون البرلماني في مجال الهجرة وإدارة الهجرة، في ضوء اعتماد الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والنظامية.

وتشارك السودان كذلك في اجتماعات الهيئات القانونية التابعة للاتحاد البرلماني الدولي، بما في ذلك مجلس الإدارة واللجان الدائمة ولجان حقوق الإنسان للبرلمانيين ومسائل الشرق الأوسط، إضافة إلى منتدى المرأة البرلمانية ومنتدى الشباب النواب.

  73 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام