_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أكتوبر - 14 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
اختتم المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الأحد تحضيراته لمواجهة منتخب العراق مساء غدٍ الأثنين ضمن منافسات بطولة “سوبر كلاسيكو”.

وأجرى المنتخب الوطني مرانه مساء اليوم الأحد على ملعب جامعة الملك سعود الرياض، تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، في حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، أعقبها مران على التمرير، ليطبق بعدها بيتزي عدد من الجمل التكتيكية التي نركزت على تنفيذ العرضيات المثالية والكرات الثابتة.

على صعيد متصل، لم يشارك لاعب الوسط سلمان الفرج في التدريبات الجماعية لشعوره بالآلام في عضلة الفخذ التي شعر بها بعد المباراة أمام منتخب البرازيل وأكتفى الفرج بالعلاج الموضعي برفقة الجهاز الطبي، فيما واصل لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

وسمح المدير الفني خوان بيتزي للفرج والجبرين بمغادرة المعسكر واستكمال برنامجهما العلاجي في عيادة ناديهما بعد تأكد عدم مشاركتهما، كما سمح بيتزي لحارس المرمى محمد العويس بمغادرة المعسكر لعدم مشاركته في مواجهة يوم غدٍ لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية.

  120 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام