_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أكتوبر - 17 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
دافع المدرب الروماني سيبريا بانيت مدرب نادي الهلال السابق عن المملكة العربية السعودية ضد الحملة الإعلامية التي وصفها بالظالمة والتي تستهدف المملكة في الوقت الحالي.

وقال المدرب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” :” عشت في المملكة نحو 4 سنوات.. أبداً لم أشعر أني أجنبي هناك “.

وأضاف :” تلك الحملة الظالمة التي تتعرض لها المملكة بالتأكيد لا تعدو كونها “مزحة” ثقيلة وستخرج منها المملكة أقوى أكيد”.

واختتم المدرب الذي حصد لقب بطولة الدوري مع الهلال الأولمبي لعامين متتاليين تدوينته قائلاً :” هذا الشعب العطوف الكريم سيظل في قلبي دائماً “.

  72 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام