_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 18 - 2018

صحيفة ينبع – واس

وقع صندوق موظفي سابك الخيري ( بر ) وسجن محافظة ينبع التابعة للإدارة العامة للسجون، اليوم، بتوقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الأسرية، وذلك بمقر محافظة ينبع، بحضور محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي والممثلين لصندوق بر سابك وسجن ينبع.

وأوضح رئيس أمناء صندوق موظفي سابك ( بر ) سليمان الحصين أن مشروع التأهيل يحتوي على وحدتين للخلوة الشرعية، وقسم خاص بالزيارة القصيرة يحتوي على عدد من مرافق الزيارة القصيرة رغبة في توفير المناخ الأسري للنزلاء عند زيارة ذويهم لهم الأمر الذي يسهم في رفع معنوياتهم النفسية، وتكون بأذن الله عونا لهم على قضاء فترة المحكومية قريبين من الجو الأسري الذي اعتادوا عليه.

وتأتي هذه المبادرة من صندوق ( بر )، وبدعم كامل من شركة سابك، أيماننا بدور الصندوق والشركة في المساهمة مع القطاع الحكومي في تنفيذ البرامج والمشاريع ذات القيمة والأثر المجتمعي الإيجابي في عدد من مناطق المملكة .

  210289 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام