_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أكتوبر - 18 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
ذكر موقع “Engadget” أن عددا كبيرا من مالكي ألعاب “PlayStation 4” بدأوا يشتكون من عمل منصات تشغيل ألعابهم في الفترة الأخيرة.

وأشار الموقع إلى أن المشكلة بدأت بالظهور مؤخرا، بعدما استلم مالكو عدد من أجهزة “PlayStation 4” رسالة إلكترونية على أجهزتهم، تحوي برمجيات خبيثة أدت إلى توقف الأجهزة عن العمل.

ولمعالجة تلك المشكلة، لا يكفي أن يقوم المستخدمون بعملية إعادة إقلاع أجهزتهم، بل توجب عليهم الدخول إلى إعدادات الجهاز، والضغط على خيار “ضبط إعدادات المصنع”، والعودة بالأجهزة إلى الوضع البرمجي الذي كانت عليه عند شرائها.

ولتفادي مثل هذه المشكلة، ينصح خبراء التقنية مالكي منصات “PlayStation 4” بالدخول إلى إعدادات الرسائل الإلكترونية، والضغط على خيار “تلقي الرسائل من الأصدقاء فقط”، تفاديا لاستلام أية رسائل تحوي برمجيات خبيثة.

  35 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام