_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أكتوبر - 18 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أثار رقم تسلسلي غريب أرسله موقع تويتر إلى هواتف المستخدمين، غضبا عارما على مواقع الإنترنت، ما دفع المستخدمين للتكهن باحتمال تعرض الموقع الاجتماعي الشهير للاختراق.

ويبدو أن الرموز المتسلسلة تختلف من حيث العدد وتنتشر عبر تطبيق تويتر على الهواتف الذكية.

وبهذا الصدد، انتقل عدد كبير من الأشخاص إلى موقع التواصل الاجتماعي لنشر صور المجموعة الغريبة من الأرقام والحروف التي تلقوها. وما يزال يتعين على الشركة التعليق على هذا الأمر، الذي يؤدي إلى انتشار نظريات حول إرسال رسائل سرية أو تعرض الموقع الاجتماعي لاختراق كبير.

وتجدر الإشارة إلى أن الحجم الكبير للإشعارات التي يرسلها تويتر، أدى إلى إثارة التكهنات لدى بعض المستخدمين، عما إذا كان الرمز يشير إلى معنى مخفي.

ويبدو أن الشيفرة الغريبة ليست أكثر من مجرد خلل في نظام الإشعارات، مع غياب أي دليل يثبت العكس.

  89 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام