_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 18 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
وجه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بفتح مكتبة الحرم المكي الشريف طيلة ايام الاسبوع لخدمة رواد العلم من الطلاب والباحثين والمطالعين .

وأوضح فضيلة مدير مكتبة الحرم المكي الشريف الشيخ عبدالرحمن الشهري أن المكتبة تضم العديد من الأقسام التي تخدم طلاب العلم والباحثين والمطالعين لمساعدتهم للوصول إلى المعلومات المتوفرة بالمكتبة من كتب ومخطوطات ودوريات ودروس وخطب صوتية، مشيراً معاليه إلى مشروع تحويل الكتب النادرة إلى صيغة رقمية متطلبات العصر وتحقيق الخدمة السريعة والواسعة وذلك في ظل اتساع التقنيات ووسائل تخزين المعلومات الرقمية، حيث تحتوي المكتبة على أكثر من (150 ألف) كتاب و(10 آلاف مخطوطة ما بين أصلية ومصورة) و(40 دورية) ما بين صحيفة ومجلة مشتركة بها المكتبة.

كما قامت مكتبة الحرم المكي بوضع خطتها مع الإدارات ذات العلاقة لفتح أبوابها للرواد من طلبة العلم والزائرين على مدار الـأسبوع من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساءا وفق توجيهات معالي الرئيس العام .

  63 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام