_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 20 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
أعلن الجيش اليمني، اقترابه من إحكام سيطرة كاملة على مديرية الملاجم في محافظة البيضاء، وسط اليمن، وقال قائد المدفعية في اللواء 26 العقيد مرعي القاضي : إن قدرات المليشيا الحوثية الإنقلابية التابعة لإيران، باتت مشلولة بعد أن تعرضت لهجمات مدفعية استهدفت مواقع الدفاع الأمامية لها خلال اليومين الماضيين، وفقا لما لموقع “26 سبتمبر نت” التابع لوزارة الدفاع اليمنية.

وأضاف العقيد القاضي : إن مليشيا الحوثي الإنقلابية التابعة لإيران خسرت العشرات من عناصرها الذين سقطوا بين قتيل وجريح في القصف المدفعي المكثف على مواقعها الأمر الذي جعلها عاجزة عن العودة والتمركز في جبل البياض بجبهة الملاجم.

وأشار قائد المدفعية في اللواء 26 في الجيش اليني، إلى أن قوات الجيش في بلاده، تتأهب لاقتحام ما تبقى من مديرية الملاجم واستعادة السيطرة عليها بعد أن صارت تلك المواقع تحت سيطرتها النارية.

وذكر العقيد القاضي أن قوات الجيش باتت تسيطر على نحو 80 في المائة من المرتفعات الجبلية التي كانت تشكل تحديا أمام تقدمها.

  61 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام