_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أكتوبر - 27 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
اجتمع قصي الفواز رئيس اتحاد القدم السعودي اليوم السبت بممثلي الاتحاد السعودي في الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم، وذلك بهدف التنسيق بينهم وبين مجلس الإدارة، وتوحيد الجهود فيما بينهم، بما يعزز حضورهم في المنظومات الدولية، ويدعم نجاحهم، ويذلل الصعوبات التي قد تعترض عملهم.

وتقدم الحضور أحمد عيد رئيس اتحاد القدم السابق وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي ورئيس لجنة أصحاب المصلحة في الاتحاد الدولي، وسامي الجابر عضو لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي، وحافظ المدلج عضو اللجنة المنظمة لكأس آسيا، وخالد بانصر عضو اللجنة القانونية في الاتحاد الآسيوي، وعمر باخشوين عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي، ومحمد الشيخ عضو لجنة الإعلام والاتصال في الاتحاد الآسيوي، وبندر الحميداني عضو لجنة مراقبة أهلية اللاعبين في الاتحاد الآسيوي.

واستمع الفواز خلال الاجتماع إلى شرح مفصل من الأعضاء حول طبيعة عمل كل عضو، والمعوقات التي تعترض عمله، وتطلعاته خلال المرحلة المقبلة، ورؤيته لمستقبل التمثيل السعودي في المنظومات الدولية.

وقدم الفواز في نهاية الاجتماع شكره للجهود التي بذلها الأعضاء خلال المرحلة الماضية، مؤكداً بأن الاتحاد السعودي يسعى إلى مد جسور التواصل مع كافة ممثليه، من أجل تحقيق حضور ناجح في المحافل الدولية، وتقديم الدعم بما يضمن تحقيق التطلعات المأمولة من الحضور السعودي في المشهد الدولي.

  155 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام